» » توت العليق كيتون – فعالة مكملة للوجبات الغذائية

توت العليق كيتون – فعالة مكملة للوجبات الغذائية

توت العليق كيتون – فعالة مكملة للوجبات الغذائيةمع كل يوم يمر، الناس أكثر وعيا فيما يتعلق بالقضايا التي قد تواجهها ربما إذا كان لديهم الكثير من الدهون في الجسم. كنتيجة لذلك، نتيجة لهذا الوعي، كثير من الناس يبحثون عن الأساليب التي يمكن أن تساعدهم على الحد من والتحكم في الدهون. لذا، اتباع نظام غذائي هو إحدى الطرق التي تمارس بها العديد من الناس عبر العالم.

يشير هذا الأسلوب إلى تخطي أو تقليل الوجبات لتقليل كمية الدهون التي جمعتها الهيئة. من ناحية أخرى، قطعت عناصر هامة أيضا في هذا الأسلوب، جنبا إلى جنب مع الدهون التي يمكن أن تؤدي إلى الفشل وفقدان للطاقة. وهكذا، إذا كنت أيضا في القضية ذاتها، من المهم لتتمكن من قراءة بعض الاستعراضات "كيتون التوت".

مماثلة للكثير من الاستعراضات "كيتون التوت"، يريد هذا الاستعراض الخاصة بنا التأكيد على حقيقة أن الأطباء قد حان حتى مع مكملات النظام الغذائي، منذ المزيد والمزيد من الناس هي التي تواجه المسألة تخفيض الطاقة. وهذا الملحق هو كيتون التوت. وهذا هو نوع المنتجات التي استولت السوق بأكمله عندما يتعلق الأمر بالمكملات الغذائية.

ما هو كيتون التوت قادرة على ' هذا المنتج مكملة للوجبات الغذائية قادرة على الحد من الدهون في الجسم. كيف ' فإنه يقلل من الدهون بالتحكم في التمثيل الغذائي للجسم واللوازم ثم أنه مع المواد المغذية الهامة. هذا المنتج قد استمدت من مستخلصات طبيعية من التوت؛ ولذلك، يمكن ضمان المستخدم أن الدهون كامل الحد من الخطة كل شيء طبيعي.

انقر هنا لشراء "التوت كيتون" من الموقع الرسمي

معظم الاستعراضات "كيتون التوت" أن أقول أن كيتون التوت هو تكملة غذائية فعالة، ويقدم الكثير من الفوائد العظيمة، هذا المنتج منذ الملحق المفضل لكثير من الناس. في الواقع، وبصرف النظر عن حقيقة أن كيتون التوت كملحق يقلل من الدهون الزائدة في الجسم، له أيضا فوائد أخرى. وهذه الاستحقاقات هو محاربة التجاعيد، نظراً لأنه يساعد في زيادة ليونة الجلد.

المحتوى الطبيعي لهذا المنتج بمثابة العامل الرئيسي وراء هذه المعجزة. وبصرف النظر عن فقدان الدهون المفرطة وتحسين الجلد، كيتون التوت أيضا جيدة لنمو الشعر. على الرغم من أنه لا يصدق تماما، إلا أن الكثير من الدراسات السريرية أثبتت أن هذا المنتج يمكن أن تحقق نمو الشعر، مما يجعله مثاليا لأولئك الذين يعانون من الصلع.

توت العليق كيتون – فعالة مكملة للوجبات الغذائية

كيتون التوت قد اكتسب شعبية ممتازة في هذه الأيام، والكثير من الاستعراضات "كيتون التوت" هي واحدة فقط من تلك الأدلة التي يمكن أن تثبت شعبيتها. وسبب ذلك، هناك الكثير من مخازن أو حتى مواقع بيع هذا الغذائية تكملة بسعر في متناول. من ناحية أخرى، إذا كنت تفكر في بسعر أرخص، من المهم لتتمكن من إلقاء نظرة على محتويات المنتجات قبل شرائها. تأكد من أن المحتويات غير حقيقية. لذا كن حذراً حيث أنه يوجد الكثير من مواقع الويب والمتاجر الذين يبيعون مكمل غذائي كيتون توت وهمية.

انقر هنا لشراء "التوت كيتون" من الموقع الرسمي

كيتون التوت لفقدان الوزن

كيتونات التوت هي المركبات التي تعطي التوت بهم رائحة مميزة. كنت تستخدم في الولايات المتحدة كالمواد المنكهة من الغذاء، وهي أيضا تباع هنا وفي اليابان كفقدان الوزن ملاحق. كيتونات التوت تتشابه كيميائيا كبخاخات، المجمع الذي يجعل الفلفل الحار الساخن وهو يعتقد أنها تساعد في حرق الدهون. لقد سمعت أن الطلب عليها كانت ساحقة منذ كانت مشجعا للغاية المذكورة في برنامج تلفزيوني الدكتور محمد أوز في شباط/فبراير 2012.

لقد رأيت دراستان فقط النسخ الاحتياطي المطالبات كيتونات التوت يمكن أن تعزز فقدان الوزن، وكانت كل الدراسات على الحيوانات. واحد، والتي كانت تغذي نظام غذائي عالي الدهون الفئران وتعطي كيتونات التوت، يوحي بأن المركبات تحسين حساسية الأنسولين وخفض الدهون في الكبد بتفتيت الخلايا الدهنية. ووجدت دراسة من كوريا أنها عززته إفراز الخلايا الدهنية لهرمون الاديبونكتين، الذي ينظم تجهيز السكر والدهون.

توت العليق كيتون – فعالة مكملة للوجبات الغذائية

قد تثبت هذه الدراسات أن كيتونات التوت تعزز فقدان الوزن في الفئران، ولكن ليس لدينا أي دليل يوحي بأن الملاحق آمنة وفعالة في البشر. الدكتور أوز أظهرت بعض الصور قبل وبعد من النساء الذين ادعت أنها فقدت الوزن بتناول مكملات التوت كيتون، ولكن أوضح جميع النساء أيضا خفض السعرات الحرارية، وممارسة.

انقر هنا لشراء "التوت كيتون" من الموقع الرسمي

جرعة كيتونات التوت الموصى بها لإنقاص الوزن من 100 إلى 300 ملغ/يوم، أي ما يعادل ما عملت في الفئران المختبرية. يقال أن تتراوح تكلفة تلك الكبسولات 20 دولار إلى 60 دولار شهريا حسب الجرعة التي كنت تأخذ. وفي رأيي، أي سعر مرتفع جداً للمنتجات التي لم تكن قد ثبت للعمل. واحدة من أحدث المنتجات كيتون التوت يبدو بعيد المنال أكثر من المكملات الغذائية – "لوسيون الجسم حمية" ليتم تطبيقها على الجلد "حرق الدهون" دون أن تأخذ حبوب منع الحمل.

توت العليق كيتون – فعالة مكملة للوجبات الغذائية

أنا لم آر أي من الدراسات التي تبين أن فرك “ النظام الغذائي ” محلول كيتون التوت في الجلد فعالة. ومع ذلك، أفادت الباحثين في اليابان في عام 2008 أن وضع لوسيون كيتون التوت على فروة الرأس نما الشعر على نصف مجموعة 10 من الناس مع الحاصة (فقدان الشعر) وأنه عند تطبيقها على الوجه فإنه تحسين مرونة الجلد في الخدين من خمس نساء. لا بعد نسخ نتائج تلك الدراسة صغيرة جداً.

تشجيع مستمر من كيتونات التوت شبيه في الماضي الحماس لشتى أخرى يسمى “ معجزة ” قال المكملات الغذائية تعزيز فقدان الوزن. لسوء الحظ، هناك حتى الآن لا السحر حبوب منع الحمل التي سوف تذوب الجنيه. فقدان الوزن هو العمل الشاق الذي ينجح فقط عند استمرار خفض السعرات الحرارية من النظام الغذائي الخاص بك وحرق بعض في ممارسة منتظمة.

انقر هنا لشراء "التوت كيتون" من الموقع الرسمي