» » استخراج غاركينيا كامبوغيا – تكملة فقدان الوزن الذي أوصت به الدكتور عوز

استخراج غاركينيا كامبوغيا – تكملة فقدان الوزن الذي أوصت به الدكتور عوز

من موقع أوز الدكتور: هل تريد حرق الدهون أسرع وأكثر كفاءة؟ أحد الخيارات المتاحة هو انتزاع طبيعية من نبات الذي الأصلي إلى إندونيسيا: غاركينيا كامبوغيا

ما هو استخراج غاركينيا كامبوغيا؟

استخراج غاركينيا كامبوغيا – تكملة فقدان الوزن الذي أوصت به الدكتور عوزغاركينيا كامبوغيا ثمرة صغيرة، على شكل اليقطين، تسمى أحياناً التمر الهندي. على الرغم من أن أصلي إلى إندونيسيا، كما يزرع في الهند وجنوب شرق آسيا، وغرب ووسط أفريقيا. قد استخدمت منذ وقت طويل في الأطباق التقليدية من جنوب آسيا، بما في ذلك الكاري والصلصات. كثير أيضا استخدام الفاكهة لعلاج الأسماك والحفاظ عليها.

إضافة هذا العنصر إلى وجبات الطعام ويعتبر أن تكون فعالة في جعل وجبات الطعام أكثر “ الملء. ” في بعض القرى في ماليزيا، يستخدم غاركينيا لجعل حساء التي تؤكل قبل الوجبات الغذائية لفقدان الوزن بسبب قدرات غاركينيا لتسد الشهية.

ويوفر هذا المصنع واحد من المكملات العشبية الأقل تكلفة في السوق. يمكن أن يعجل المكون من قشرة الثمرة جهود فقدان الوزن الخاص بك. استخراج الطبيعية يسمى حمض hydroxycitric (HCA)، والباحثين يدعون أن أمازيغية يمكن مضاعفة أو ثلاثية تخفيف الوزن لواحدة.

مع جهود فقدان الوزن المناسب (اتباع نظام غذائي وممارسة)، الشخص العادي أخذ أمازيغية فقدت في متوسط أربعة جنيه في شهر.

أيضا قد يكون غاركينيا عظيم بالنسبة للذين يتناولون العاطفية. أولئك الذين شاركوا في الدراسة أظهرت زيادة في مستويات السيروتونين؛ ومن ثم، فإنه يمكن أيضا تحسين المزاج وأنماط النوم.

انقر هنا لشراء كامبوغيا جارنيسيا من الموقع الرسمي

كيف تعمل كامبوغيا جارسينا؟

HCA مقتطف من غاركينيا كامبوغيا الملحق الإيدز في فقدان الوزن بالقيام بأمرين: فهي تساعد على منع الدهون، وأنه يمنع شهيتك.

أمازيغية كتل الدهون عن طريق تثبيط إنزيم رئيسية التي يحتاجها الجسم لجعل الدهون من الكربوهيدرات: لياز سترات. وعادة ما يتم تحويلها إلى الدهون الكربوهيدرات أو السكريات التي لم يتم استخدامها على الفور أو تخزينها في أشكال أخرى. عندما يمنع أمازيغية لياز سترات، هو توقف عملية صنع الدهون وإنقاص إنتاج LDL (الكولسترول السيئ) والدهون الثلاثية.

استخراج غاركينيا كامبوغيا – تكملة فقدان الوزن الذي أوصت به الدكتور عوز

أمازيغية أيضا يقمع الشهية عن طريق زيادة مستويات السيروتونين. هو السيروتونين ناقل عصبي في الدماغ الذي يجعلك تشعر جيدة. وهدف العديد من الأدوية المضادة للاكتئاب. وجود مستويات منخفضة من السيروتونين قد تجعلك تشعر بالاكتئاب أو القلق؛ مما يدفع الكثير من الناس إلى الأكل العاطفي أو رد الفعل. عن طريق زيادة مستويات السيروتونين، أمازيغية يحسن المزاج ويمنع محرك الأقراص التجاوب مع المواقف العصيبة مع الغذاء. كما كنت تآكل أقل، جسمك الحواس هذا والنشرات الدهون المخزنة في الخلايا الدهنية الخاصة بك.

وقد أظهرت العديد من الدراسات الوعد. يتبع واحد من دراسة معشاة ذات شواهد بالغفل 60 من الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة لمدة 8 أسابيع. مع نظام غذائي مقيدة السعرات الحرارية (1200 سعره حرارية في اليوم) وجرعة أمازيغية 1320 ملغ/اليوم، فقدت المجموعة التجريبية متوسط 14 جنيه (مقارنة 6.1 مليون جنيه في مجموعة الغفل). المشاركين وأشار أيضا إلى خفض الشهية.

انقر هنا لشراء كامبوغيا جارنيسيا من الموقع الرسمي

هو غاركينيا كامبوغيا صندوق الأمانات؟

النبات والفواكه لها قد تؤكل بأمان لسنوات. استخراج أمازيغية أيضا أمن المحتمل في كميات طبيعية.

ومع ذلك، لا تأخذ هذا الملحق إذا كنت حاملا أو الرضاعة الطبيعية. إذا كنت تأخذ دواء السكري (مثل الأنسولين أو glyburide)، التحدث إلى طبيب قبل أخذ هذه للتأكد من أن هذا حق لك، وإلا قد يسمح هذا الملحق الخاص بك السكر في الدم في الانخفاض حتى أقل من المعدل الطبيعي.

وينبغي أن أولئك الذين يتخذون من ستاتين (دواء الكولسترول) استخدام هذا الملحق مع توخي الحذر نظراً لأنها يمكن أن تزيد من خطر الآثار الجانبية الضارة، مثل تدهور rhabdomyolysis أو العضلات. المصابين بمرض الزهايمر أو أشكال أخرى من الخرف لا ينبغي أن تأخذ أمازيغية بسبب خطر تفاقم الخرف.

استخراج غاركينيا كامبوغيا – تكملة فقدان الوزن الذي أوصت به الدكتور عوز

انقر هنا لشراء كامبوغيا جارنيسيا من الموقع الرسمي

كم ينبغي أن تأخذ غاركينيا كامبوغيا؟

يمكنك شراء غاركينيا كامبوغيا استخراج في محلات الأغذية الصحية أو على الإنترنت. عندما تبحث عن ملحق، ابحث عن "غاركينيا كامبوغيا" أو "الحملة العالمية للتعليم" مع على الأقل 50 ٪ HCA (البوتاسيوم العنصر النشط). يعتقد بعض الخبراء أن أملاح البوتاسيوم أمازيغية المتاحة حديثا أكثر فعالية من الصياغات أمازيغية أخرى.

تأخذ 500-1000 مجم قبل كل وجبة، والتأكد من اتخاذ لا أكثر من 3000 ملغ إجمالي لليوم الواحد.

عندما تبحث عن المكملات الغذائية، تأكد من يمكنك مشاهدة واستعراض قائمة المكونات. لا شراء إذا كنت قانا€ ™ ر انظر أي المكونات. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن يكون هناك لا الحشو أو المكونات الاصطناعية.

مع لا تغييرات أخرى، فقد تفقد جنيه 2-4 في غضون شهر واحد. ومع ذلك، فإنه ينصح بشدة أن الشخص الذي أخذ أمازيغية أيضا إيجاد الوقت للمعتدلين ممارسة عدة مرات في أسبوع وتناول وجبات مقسم بشكل صحيح. السماح للسلطة أمازيغية تكملة العمل جنبا إلى جنب مع اختيارات أكثر صحة.

استخراج غاركينيا كامبوغيا – تكملة فقدان الوزن الذي أوصت به الدكتور عوز

انقر هنا لشراء كامبوغيا جارنيسيا من الموقع الرسمي